طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near 'asc' at line 1
اخبار العرب
حجم الخط :
عدد القراءات:
115
Tue, 23 Aug 2016 09:35:15

بوساطة روسية، النظام يلتقي وفد YPG لبحث التهدئة في الحسكة




يعقد وفد من ‹الإدارة الذاتية› مع ممثلين عن النظام السوري، منذ يوم أمس الاثنين، لقاءات في قاعدة حميميم الروسية العسكرية في ريف مدينة اللاذقية بالساحل السوري، بغية الوصول إلى اتفاق بشأن الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.

مصادر إعلامية من أوساط النظام أكدت أن «وفد الإدارة الذاتية وصل يوم أمس الاثنين إلى قاعدة حميميم بعد فشل قوات النظام والإدارة الذاتية في الالتزام باتفاقات التهدئة ووقف إطلاق النار التي تمت في مطار قامشلو/القامشلي يومي السبت والأحد الماضيين».

المصادر تلك أكدت أن «وفد الإدارة الذاتية ضم كل من القائد العام لوحدات حماية الشعب، سيبان حمو، والناطق باسم الوحدات ريدور خليل، إضافة إلى قيادات أخرى من YPG عرف منهم صلاح جميل وأحمد العمر» فيما لم تتناول الجهات الإعلامية التابعة لـ ‹الإدارة› أي معلومات عن هذه الاجتماعات.

رئيس المبادرة الوطنية للكرد السوريين وعضو مجلس الشعب السوري، عمر أوسي، كان قد صرح لصحيفة ‹الوطن› السورية المقربة من النظام، متحدثاً عن توقعاته عما ستتمخض عنه هذه الاجتماعات الجارية برعاية روسية، بالقول «سيبقى الجيش السوري والقيادة السياسية في مركز محافظة الحسكة، وسيتم تطبيع الأوضاع، وحتى إخلاء بعض المواقع العسكرية، والحواجز، وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل هذه الأزمة».

يأتي هذا وسط تقدم قوات ‹الإدارة الذاتية› على الأرض مع أنباء عن قصف وحدات حماية الشعب YPG لمواقع النظام وميليشيا جيش الدفاع الوطني المحاصرين في المربع الأمني بالدبابات.



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image